هشام يكن: الزمالك صعد بجدارة لنهائى الكونفدرالية.. وجوميز "فك لوغاريتمات" أكينيولا

الإثنين، 29 أبريل 2024 12:00 ص
هشام يكن: الزمالك صعد بجدارة لنهائى الكونفدرالية.. وجوميز "فك لوغاريتمات" أكينيولا هشام يكن مع عمر الأيوبى
عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هشام يكن نجم منتخب مصر والزمالك الأسبق، أن الفريق الأبيض قدم مباراة رائعة أمام دريمز الغانى، وحقق فوزا مستحقا بثلاثية نظيفة صعدت بالزمالك لنهائى الكونفدرالية الأفريقية.

وقال هشام يكن، فى تصريحات للاستوديو التحليلى بتليفزيون اليوم السابع، الذى يقدمه عمر الأيوبى، إن لاعبى الزمالك قدموا عرضا قويا، ووضح أن لديهم رغبة قوية للفوز منذ البداية، وأحرز الأبيض الهدف الأول في الدقيقة 12، واستمر الهجوم للزمالك حتى تحقق الهدف الثانى بسيطرة كاملة، وتأكيد أن الزمالك ذهب للفوز فقط والتأهل للنهائى الأفريقى لإسعاد الجماهير البيضاء.

وقال مدافع الزمالك الأسبق، إن تغييرات الزمالك خلال المباراة كشفت أن البرتغالى جوميز المدير الفني، بدأ يعرف جيدا قدرات لاعبيه، لذا كانت التبديلات منطقية ومؤثرة خاصة بنزول محمد شحاته وأحمد حمدى، وأرى أنهما من أهم مكسب الزمالك في الصفقات الجديدة التي انضمت في الانتقالات الشتوية. 

وكشف هشام يكن أن سامسون أكينيولا مهاجم الزمالك قدم مستوى جيدا، وإحرازه هدفا مؤشر على أنه بدأ ينسجم مع الفريق، ونجح جوميز في التعرف على قدراته الفنية بعد فترة من الغضب والانتقادات الجماهيرية للاعب، موضحا أن المدرب الجيد يستطيع أكتشاف إمكانيات لاعبيه وتوظيفهم بشكل يحقق أكبر استفادة للفريق.

وعن مواجهة النهائي في الكونفدرالية، قال يكن إن الزمالك نجح في العبور للمباراة الحاسمة بجدارة خارج الأرض، واستمرار الفريق واللاعبين بهذا المستوى الجيد من روح عالية وتركيز يجعلنا نقول إن الزمالك قادر على الفوز بالكونفدرالية بغض النظر عن المنافس نهضة بركان أو اتحاد العاصمة.

هشام يكن مع الأيوبى
هشام يكن مع الأيوبى

 

تأهل فريق الزمالك لنهائي الكونفدرالية بعد فوزه على دريمز الغاني، بثلاثية دون رد فى المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، على استاد بابا يارا بكوماسي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، أحرز أهداف الزمالك حمزة المثلوثى وسامسون أكينولا ومصطفى شلبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة