7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الجمعة، 10 مايو 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 10-5-2024 العديد من الأحداث المهمة ويأتي على رأسها يترقب النادى الأهلى إنعاش خزينته خلال الفترة المقبلة بمليون و500 ألف دولار من نادى الوكرة القطرى.

الأهلى يترقب الحصول على 1.5 مليون دولار من الوكرة القطرى

يترقب النادى الأهلى إنعاش خزينته خلال الفترة المقبلة بمليون و500 ألف دولار من نادى الوكرة القطرى، تمثل القسط الثانى من قيمة انتقال حمدى فتحي.

الأهلى يكشف حقيقة مكافأة الـ9 ملايين دولار بمونديال الأندية

قال مصدر فى الأهلى إن النادى لم يتلقى أى مخاطبات أو مراسلات من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بشأن مكافآت بطولة كأس العالم للأندية عام 2025 بأمريكا التى سيُشارك فيها 32 فريقًا.

اتحاد الكرة ينتظر خطاب كاف بالمشاركة فى بطولتى أفريقيا 30 يونيو

ينتظر اتحاد الكرة خطابا من كاف فى 30 يونيو المقبل، يحدد من خلاله آلية ترشيح الفرق المشاركة فى بطولات أفريقيا فى الموسم المقبل، بعد الجدل الكبير فى الوسط الرياضى خلال الساعات الأخيرة حول هوية المرشحين.

جوميز يدفع بالقوة الضاربة أمام نهضة بركان فى الكونفدرالية

يدفع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بالقوة الضاربة أمام نهضة بركان المغربى، خاصة أنه يريد تحقيق نتيجة إيجابية تصب في مصلحة الفارس الأبيض في لقاء العودة، وتجعله يخوضه بكل أريحية.

رابطة الأندية تجتمع مع فرق الدورى المصرى لوضع تصور الموسم المقبل

تعقد رابطة الأندية المحترفة المصرية، خلال الأيام المقبلة، اجتماعا مع أندية الدورى لوضع تصور مناسب للموسم المقبل، للنجاة من مأزق تلاحم المواسم الذى يضرب المسابقة فى السنوات الأخيرة.

مودرن فيوتشر يصطدم اليوم بالبنك الأهلى فى لقاء الجريحين بالدورى

يستضيف مودرن فيوتشر فى السابعة مساء اليوم الجمعة، نظيره البنك الأهلى على استاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة دورى nile.

سيراميكا يستضيف طلائع الجيش اليوم لمواصلة الانتصارات بالدورى

يلتقى فريق سيراميكا فى تمام الرابعة عصر اليوم الجمعة مع طلائع الجيش على استاد المقاولون العرب، فى إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة دورى nile.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة