أخبار مصر.. أجواء شديدة الحرارة.. والعظمى بالقاهرة تصل 40 درجة

الجمعة، 10 مايو 2024 01:00 م
أخبار مصر.. أجواء شديدة الحرارة.. والعظمى بالقاهرة تصل 40 درجة درجة الحرارة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع، على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المحلية والعالمية أبرزها هيئة الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس وتؤكد أجواء شديدة الحرارة والعظمى بالقاهرة تصل 40 درجة.. فيما استعرض وزير الخارجية سامح شكرى مع نظيره الأمريكى مخاطر العمليات الإسرائيلية برفح الفلسطينية.


سعر الذهب فى مصر الآن يسجل 3140 جنيها للجرام عيار 21

ارتفعت أسعار الذهب في مصر حوالي 70 جنيها بالتزامن مع عودة الصعود إلي السعر العالمي للذهب لمستويات فوق 2360 دولار للأوقية بعد تقارير الوظائف الأمريكية.

 

إعادة الحركة بطريق شبرا - بنها الحر بعد رفع آثار انقلاب سيارة ملاكى

تمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية، من إعادة الحركة المرورية لطبيعتها بطريق شبرا بنها الحر، بنطاق مركز قليوب في محافظة القليوبية، اتجاه القاهرة، بعد رفع آثار حادث انقلاب سيارة ملاكي، والذي أسفر عن إصابة شخصين، لمنع تعطل مصالح المسافرين علي الطريق


هبوط مروحيات إسرائيلية برفح الفلسطينية لإجلاء قتلى ومصابين

أكدت مستشفى سوروكا هبوط 3 مروحيات عسكرية إسرائيلية في رفح الفلسطينية، لإجلاء الجنود القتلى والمصابين، وفق ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

وتتواصل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، موقعة آلاف الشهداء وعشرات الآلاف من المصابين، بالإضافة إلى تدمير مبان وطرقات.

 

العد التنازلى.. 5 أيام ويبدأ التشغيل التجريبى بالركاب لـ5 محطات مترو جديدة

أعلنت وزارة النقل انه تقرر بدءا من صباح الاربعاء الموافق 15 مايو 2024 التشغيل التجريبى بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث «3C» والذي يبلغ طوله 7.1 كيلومتر والممتد من محطة التوفيقية حتى جامعة القاهـرة مرورًا بشارع وادى النيل وجامعة الدول العربية وبولاق الدكرور.

 

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس: أجواء شديدة الحرارة والعظمى تصل 40 درجة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى طقس حار على أغلب الأنحاء شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى 34 درجة مئوية، والسواحل الشمالية 26 درجة مئوية، وجنوب سيناء 37 درجة مئوية، وشمال الصعيد 39  درجة مئوية،و جنوب الصعيد  40 درجة مئوية.

 

شكرى يستعرض مع نظيره الأمريكى مخاطر العمليات الإسرائيلية برفح الفلسطينية

صرَّح السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية المصرية، بأن سامح شكري وزير الخارجية تلقى، يوم ٩ مايو الجاري، اتصالاً هاتفياً من أنتوني بلينكن وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية.

 

الأهلى يكشف حقيقة مكافأة الـ9 ملايين دولار بمونديال الأندية

قال مصدر فى الأهلى إن النادى لم يتلقى أى مخاطبات أو مراسلات من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بشأن مكافآت بطولة كأس العالم للأندية عام 2025 بأمريكا التى سيُشارك فيها 32 فريقًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة