شاهد بيع الأسماك على نغمات الموسيقى فى سوق محافظة بورسعيد

الجمعة، 10 مايو 2024 07:00 م
شاهد بيع الأسماك على نغمات الموسيقى فى سوق محافظة بورسعيد الاقبال على شراء الأسماك
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم، الجمعة، من داخل سوق الأسماك الحضاري في حي العرب بمحافظة بورسعيد، للإقبال على شراء الأسماك وتوافد رحلات اليوم الواحد، وبيع الأسماك على نغمات الأغاني.

وشهد سوق الأسماك الحضاري الجديد في محافظة بورسعيد، إقبال الأهالي والزوار من المحافظات الأخرى لشراء الأسماك والكائنات البحرية، وعلت أصوات مكبرات الصوت بالأغاني المختلفة التي تراقص عليها البائعين وعرضوا الأسماك بأشكال مختلفة.

وتتنوع الأسماك في سوق بورسعيد الحضاري الذي يجذب آلاف الزوار يومياً من بورسعيد وخارجها من المحافظات الأخرى، حتى الأجانب يزورن سوق بورسعيد خلال جولاتهم الحرة بالمدينة.

ويتوافد الآلاف يومياً على سوق الأسماك بمحافظة بورسعيد والذي يُقام على مساحة 20.700 ألف متر مربع حوالي 4.7 أفدنة، فيما يقع المبنى الإداري على مساحة مسطحة تبلغ 760 مترًا مربعًا تقريبًا، وبتكلفة بلغت 50 مليون جنيه.

يضُم السوق 82 محل تجزئة بمساحة 20 مترًا ، و 104 محل "سريحة" بمساحة 10 أمتار، و30 محل جملة بمساحة 40 مترًا، ومطعمين على مساحة 100 متر، فضلاً عن عدة أفران للأسماك ومحال للتنظيف، بجانب تزويده بكل الإمكانات والخدمات اللوجيستية، بالإضافة إلى منطقة انتظار أمام جميع مداخل السوق البالغ عددها 6، وكذا أحدث نظام إطفاء حريق وشبكة صرف حديثة.

ازدحام بالسوق
ازدحام بالسوق

 

الاقبال على شراء الأسماك
الاقبال على شراء الأسماك

 

البائعون في السوق
البائعون في السوق

 

توافد رحلات اليوم الواحد
توافد رحلات اليوم الواحد

 

زحام في السوق
زحام في السوق

 

زوار بورسعيد
زوار بورسعيد


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة