عودة ياسر ابراهيم ومعلول وتاو لقائمة الأهلى فى مواجهة بلدية المحلة

الجمعة، 10 مايو 2024 08:27 م
عودة ياسر ابراهيم ومعلول وتاو لقائمة الأهلى فى مواجهة بلدية المحلة ياسر ابراهيم نجم الاهلى
كتب لبنى عبد الله - سيد صدقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الاهلي علي قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة بلدية المحلة غدا بالدوري والتي شهدت عودة ياسر ابراهيم مدافع الفريق بعد التعافي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية بجانب عودة الثنائي علي معلول وبيرسى تاو بعد حصولهم علي راحة في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة.
 
وضمت القائمة كل من :
 
حراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود الزنفلي - مصطفى مخلوف.
 
خط الدفاع: ياسر ابراهيم – رامي ربيعة_  محمود متولي – علي معلول _ محمد هاني – أكرم توفيق – عمر كمال عبد الواحد 
 
خط الوسط: مروان عطية  – إمام عاشور – رضا سليم – كريم نيدفيد - محمد الضوي كريستو– حسين الشحات - محمد مجدي أفشة.
 
خط الهجوم: أنتوني موديست – محمود كهربا – بيرسي تاو .
 
وتعد مباراة الاهلى وبلدية المحلة المقرر لها السابعة مساء السبت على ستاد غزل المحلة في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بالمسابقة المحلية عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بجانب رغبته في التتويج بدوري ابطال افريقيا بعد وصوله للمباراة النهائية ليلاقى الترجى التونسى.
 
وتعد مباراة بلدية المحلة مع الاهلى هي البروفة الأخيرة للمارد الأحمر قبل السفر لتونس لمواجهة الترجى في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.
حقق الاهلى الفوز علي الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدف في أخر ظهور بالدوري فيما فاز خسر بلدية المحلة من الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة.
 
يحتل الاهلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق تسعة انتصارات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مرتين وسجل لاعبيه 33 هدف وتلقت شباكه 15 هدف ولايزال لديه خمسة لقاءات مؤجلة.
 
في المقابل يحتل بلدية المحلة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق خمسة انتصارات وتعادل في 4 مواجهات وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 42 هدف.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة