أجواء رائعة يعيشها نجوم الزمالك قبل نهائي كأس الكونفدرالية.. فيديو

الأحد، 12 مايو 2024 11:15 ص
أجواء رائعة يعيشها نجوم الزمالك قبل نهائي كأس الكونفدرالية.. فيديو الزمالك
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحثًا عن المجد، يعيش لاعبو ونجوم نادى الزمالك أجواء رائعة بشغف 100%، قبل ساعات من خوض المباراة المهمة أمام نهضة بركان المغربي فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية للموسم الحالى 2023-24.

ونشر حساب دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية التابع للاتحاد الافريقي لكرة القدم، "كاف" فيديو لجلسة تصوير لاعبى الزمالك، "الشغف 💯، أجواء رائعة يعيشها نجوم الزمالك قبل نهائي كأس الكونفدرالية". 

         ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية 🚨🚨

ويحل فريق الزمالك ضيفًا على نهضة بركان المغربى، فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب البلدي ببركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، في مباراة يسعى خلالها كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تسهيل المهمة في مباراة الأياب التي ستقام على استاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر الجارى.

مباراة الذهاب سيقودها الكيني بيتر واويرو كاماكو حكماً للساحة، ويعاونه مواطنيه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت وستيفن إليزار أونينجو مساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيها وينيمانا حكماً رابعاً، ويتواجد التونسي هيثم قيراط كحكم للفيديو، ويعاونه الجنوب أفريقي توم أبونجيل والزامبية ديانا شيكوتيشا، الجيبوتي محمد ياسين يونس مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام الصومالي علي محمد أحمد.

الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز اهتم على مدار الثلاث أيام الماضية بعقد محاضرات فنية مع اللاعبين، كشف خلالها كافة نقاط القوة والضعف في فريق نهضة بركان، وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته، وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.   

   ديما بركان 🧡

وطالب جوميز لاعبيه بضرورة التحلى بالهدوء وعدم التسرع من بداية المباراة، مع العمل على استغلال الفرص أمام مرمى نهضة بركان وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس، مع التأمين الدفاعى المميز.

ومن المنتظر أن يدفع جوزيه جوميز بالقوة الضاربة أمام نهضة بركان، الممثلة في رباعى خط الدفاع حمزة المثلوثى، حسام عبد المجيد، عمر جابر، وأحمد فتوح، وفى الوسط سيعتمد  على نبيل عماد "دونجا" وأحمد حمدى، زياد كمال، بينما يقود هجوم القلعة البيضاء الثلاثي أحمد سيد زيزو وإبراهيما نداى والتونسى سيف الجزيرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة