رقص واحتفالات جنونية لنجوم ريال مدريد بلقب الدورى الإسبانى الـ36.. فيديو

الأحد، 12 مايو 2024 03:57 م
رقص واحتفالات جنونية لنجوم ريال مدريد بلقب الدورى الإسبانى الـ36.. فيديو احتفالات ريال مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ساحة السيبيليس، فى العاصمة الإسبانية مدريد، احتفالات جنونية لنجوم وجهاز ريال مدريد، مع مشجعى وجماهير الفريق الملكى احتفالا بلقب الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023\2024، بعدما توج باللقب رسميا متفوقًا على برشلونة غريمه التقليدي.

وظهر نجوم الفريق فى حافة مكشوفة باللون الأبيض، كما ارتدى لاعبو الميرنجي نظارات سوداء مع توافد آلاف الجماهير. 

وتسلم ريال مدريد درع الدوري الإسباني خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جماهيره في المدينة الرياضية "الفالديبيباس"، بعدما رفضت إدارة النادي مقترح رابطة الليجا بتسلم اللقب في لقاء غرناطة اللقاء الماضي فى المسابقة المحلية، فى وجود فلورنتينيو بيريز رئيس النادي إلى جانب لاعبي الفريق.         بيلينغهام وفاسكيز والرقصه. 🕺🏾😂 pic.twitter.com/piOCRWOXaj

وسلم بيدرو روشا رئيس الاتحاد الاسباني كأس الليجا لقائد الفريق ناتشو.

ونشرت القناة الرسمية لنادي ريال مدريد الإسباني، على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، بثًا مباشرًا، للحظة استلام لاعبي الميرنجي درع الدوري داخل المدينة الرياضية في فالديبيباس.

وخرج لاعبو الميرنجي إلى جانب الجهاز الفني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، والجهاز الطبي، في حافلة مشكوفة من أجل الاحتفال مع الجماهير في ساحة سيبيليس ، للاحتفال بحصد لقب الدوري الإسباني للموسم الحالي.

وتضمن جدول إحتفالات الفريق بكأس الليجا هذا اليوم ، إستلام الكأس في الفالديبيباس ، ثم مغادرة الفالديبيباس ، وبعدها رفع الكأس في مجتمع المدينة ، ورفع الكاس في بلدية مدريد ، والتوجه إلى سيبليس بحافلة مكشوفة وفى الثالثة عصرا نهاية الاحتفال.

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الاسباني، رسميًا بفارق 13 نقطة عن نادي جيرونا أقرب منافسيه ، حيث يتربع على صدارة ترتيب الليجا برصيد 90 نقطة جمعها من الفوز في 28 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 78 هدفًا وتلقي 22 وحسم لقب الليجا.

 

 

 

 

 

الـ36 في طريقها للمتحف
الـ36 في طريقها للمتحف

 

أنشيلوتي رفقة طاقمه من السيبيليس
أنشيلوتي برفقة طاقمه من السيبيليس

 

جارسيا وبيلجنهام
جارسيا وبيلجنهام

 

جارسيا وبيلنجهام
جارسيا وبيلنجهام

 

جود بيلينغهام والزيارة الأولى للسيبيليس.
جود بيلينغهام والزيارة الأولى للسيبيليس.

 

ريال مدريد
ريال مدريد

 

القادة
القادة مع اللقب 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة