غرف السياحة تخطر أعضاء العموميات بالكشوف النهائية لأسماء المرشحين للانتخابات

الأربعاء، 15 مايو 2024 03:53 م
غرف السياحة تخطر أعضاء العموميات بالكشوف النهائية لأسماء المرشحين للانتخابات أحمد الوصيف
كتب محمد أسعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية أن الاتحاد قد انتهى من إخطار كافة المنشآت الأعضاء بالغرف السياحية الخمس بالكشوف النهائية المتضمنة أسماء المرشحين لمجالس ادارات الغرف ومندوبيها لدي عمومية الاتحاد وذلك وفقا لما جاء بالمادة (30) من قرار وزير السياحة والآثار رقم27 لسنة 2024 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون 27 لسنة 2023 بشأن إنشاء الغرف السياحية وتنظيم اتحاد لها. وقد بلغ  إجمالي المنشآت التي تم ارسال الاخطار إليها 5880 منشأة وهي المنشآت المسموح لها بالمشاركة في أعمال الجمعية العمومية بما في ذلك الانتخابات وذلك وفقا للجدول العام النهائي الذي أعدته كل غرفة بأسماء اعضائها.

وأضاف الوصيف أن إخطار الاتحاد المرسل تضمن مكان انعقاد عمومية كل غرفة وتوقيت بدء وانتهاء العملية الانتخابية وفقا لما جاء بالقانون وكذا التأكيد على أن الجمعية العمومية والعملية الانتخابية لن تكون صحيحة الا بحضور عُشر العدد الإجمالي للأعضاء الذين لهم الحق في التصويت. 

وأشار الوصيف إلى أن هناك عددا من المقاعد في مختلف الغرف قد تم حسمها بالتزكية بالفعل وأن الجمعية العمومية واللجان القضائية التي ستشرف على انتخابات الغرف هي التي ستعلن النتائج النهائية بعد انتهاء التصويت وفرز الأصوات.

وأعرب الوصيف عن تمنياته للغرف الخمس بإجراء انتخابات ناجحة وتولى الأصلح.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة