الترسانة يطلب حضور الجماهير في مباريات دورة الترقي للممتاز ..رسميا

الخميس، 16 مايو 2024 03:27 م
الترسانة يطلب حضور الجماهير في مباريات دورة الترقي للممتاز ..رسميا فريق الترسانة
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب طارق سعيد رئيس نادي الترسانة من اتحاد الكرة ووزارة الرياضة الموافقة علي حضور الجماهير مباريات دورة الترقي للممتاز التي تنطلق الاسبوع القادم.

واكد طارق سعيد إن الترسانة يطلب بحضور الجماهير في المباريات لانها تعطي دافع للجميع للاجادة والروح في المدرجات ،والكرة للجماهير والمطالبة بحضور الجمهور اسوة بالخطوة التي اتخذتها الدولة ودور وزارة الرياضة في عودة  الجماهير لمباريات الدوري الممتاز لان "الكرة للجماهير"
 
ويخوض الترسانة دورة الترقي الرباعية  مع فرق حرس الحدود ومنتخب السويس وسبورتنج السكندري ،حيث يبدا الشواكيش مشوارهم بمواجهة حرس الحدود ،بينما يلتقي السويس وسبورتنج .
 
واعلن اتحاد الكرة مواعيد مباريات دورة الترقي للممتاز بإنطلاق مواجهات الاسبوع الاول يوم 22 مايو ،يلعب الترسانة مع حرس الحدود ،وسبورتنج والسويس..بينما الاسبوع الثانى 2 يونيو بمواجهتي حرس الحدود وسبورتنج،والسويس مع الترسانة ..والاسبوع الثالث يقام  7 يونيو فيلعب  الترسانة مع  سبورتنج،وحرس الحدود مع السويس.
 
ويقام الدور الثاني لدورة الترقي بالمواجهات التالية:
الاسبوع الرابع 12 يونيو فيلعب سبورتنج مع  الترسانة ،والسويس مع حرس الحدود ..والاسبوع الخامس يوم  20يونيو فيلتقي  الحدود مع الترسانة ،والسويس مع  سبورتنج..والاسبوع السادس يوم  26 يونيو فيلعب سبورتنج مع  حرس الحدود ،والترسانة مع السويس.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة