رابطة الأندية تدرس تغليظ عقوبات الجماهير فى لائحة الموسم المقبل

الخميس، 16 مايو 2024 06:30 ص
رابطة الأندية تدرس تغليظ عقوبات الجماهير فى لائحة الموسم المقبل رابطة الأندية
حاتم رضا - حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقرت رابطة الأندية على تغليظ عقوبات الجماهير في لائحة الموسم المقبل، تزامنا مع السماح بعودة الجماهير في معظم الملاعب بالسعة الكاملة بعد الاجتماعات المكثفة التي عقدتها الرابطة مع وزارة الرياضة والجهات المسئولة.

وترى الرابطة أن تحقيق مطالب عودة الجماهير يجب أن يرتبط بتغليظ العقوبات لمنع الخروج عن النص، خاصة وأن السعة الكاملة لبعض الملاعب تحتاج اجراءات خاصة حتى لا نعود لنقطة الصفر في قصة الحضور الجماهيري.
وطلب مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة من الأندية ضرورة توعية الجماهير من أجل الالتزام وعدم الخروج عن النص خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنه سيتم تغليظ العقوبات التى قد تصل لحد منع جمهور النادى من حضور المباريات لنهاية الموسم، لضبط الالتزام على المدرجات وعدم الخروج عن النص، جاء ذلك بعد القرارات والعقوبات التي شهدتها مباراة الزمالك والإسماعيلي.
وتم الاتفاق على زيادة الحضور الجماهيري إلى 30 ألفا من الجمهور باستادات القاهرة وبرج العرب وباقي الاستادات الأخرى يكون الحضور بالطاقة الكاملة.
وتضع الجهات التنفيذية لاتحاد الكرة ورابطة الأندية الضوابط الخاصة بالتوعية الجماهيرية الخاصة لحضور المباريات وضبط السلوك الجماهيري وفقا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 فيما يخص المنظومة الجماهيرية ووفقا للقوانين ولوائح العمل المنظمة لاتحاد الكرة ورابطة الأندية.
وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، قد وجه الشكر للجهات المعنية وشركة تذكرتي والمنظمين لما يبذلونه من جهود حثيثة وملموسة في هذا الشأن، من أجل الارتقاء بمنظومة الرياضة المصرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة