لدعم الطلاب.. "مصر أكتوبر" تطلق المراجعات النهائية لطلبة الثانوية العامة بالمجان في الإسكندرية

الخميس، 16 مايو 2024 12:59 م
لدعم الطلاب.. "مصر أكتوبر" تطلق المراجعات النهائية لطلبة الثانوية العامة بالمجان في الإسكندرية جدول مراجعات حزب مصر أكتوبر بالإسكندرية
كتب - محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت أمانة حزب مصر أكتوبر بمحافظة الإسكندرية برئاسة المهندس أحمد حلمي، نائب رئيس الحزب لشئون التنظيم والإدارة، مبادرة مجانية داخل محافظة الإسكندرية، لإعطاء مراجعات نهائية مجانية لطلاب الثانوية العامة بدءًا من، اليوم الخميس 16 مايو وتستمر لمدة ثلاث أيام، حتى السبت المقبل 18 مايو، ذلك في مقر أمانة الحزب بمنطقة سيدي جابر، وتأتي تنفيذا لتوجيهات الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب.

وتهدف مبادرة حزب مصر أكتوبر، إلى التخفيف عن كاهل الأسرة المصرية، وفي إطار الحرص على مستقبل أبناءنا الطلاب، قبيل امتحانات آخر العام، كما تم توفير نخبة من الأساتذة في عدد من المواد الدراسية في الشهادة الثانوية.

وطالبت أمانة الحزب بمحافظة الإسكندرية، جموع الطلاب بالسرعة لتسجيل أسمائهم، والانتظام في المراجعات النهائية المجانية ابتداءاً من اليوم وحتي السبت، والتي تقام بالتعاون بين أمانتا التدريب والتثقيف والاتصال السياسي.

وقال المهندس أحمد حلمي، أن المبادرة تأتي في إطار اهتمام قيادات الحزب بالمحافظة بالعملية التعليمية والنظام الجديد، والمشاركة المجتمعية والتلاحم مع المواطنين، مشيرا إلي أن تلك المراجعات تأتي في إطار الاهتمام بالعملية التعليمية، ومساعدة طلاب الثانوية العامة، مضيفاً أن الفعالية تأتي تقديرا من الحزب لدور التعليم في إنشاء جيل واع.

وأكد حلمى، علي أن الحزب يسعى إلى توفير نظام تعليمي جيدٌ يحٌافظ على الشخصية المصرية ويبنى ويستثمر في الأجيال القادمة ويجعلنا في مصاف الأمم المتقدمة.

جدول المراجعات
جدول المراجعات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة