درس في الإنسانية.. محسن أحمد يكشف كواليس علاقته بالعالمي عمر الشريف

الجمعة، 17 مايو 2024 11:10 م
درس في الإنسانية.. محسن أحمد يكشف كواليس علاقته بالعالمي عمر الشريف محسن أحمد
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محسن أحمد، مدير التصوير، كواليس عمله مع الفنان العالمي، عمر الشريف في فيلم "الأراجوز".

وأضاف محسن في لقاء له مع الإعلامية إيمان أبوطالب في حلقة جديدة من برنامج بالخط العريض على شاشة تليفزيون الحياة: عمر الشريف درس في كل شيء في الحياة، كان مدرسة في الإنسانية، كيفية التعامل مع الناس البسيطة، وفي هذا الفيلم قال لي إنه بيحب شغلي وقالي أنا مقامي من مقامكم، أنا بستقبل الناس البسيطة في البلاتوه عشان دول قابلوني في بدايتي.

وأوضح: أنصح كل زميل يوجد شيء يتحداه في عمله، بحمد ربنا إني زاملت طارق التلمساني وده كان حافز، وأنا بعمل فيلم دم الغزال، افتكرت حارة الكيت كات، ووضعت هذا تحديا لي وحصلت على جائزة أحسن تصوير.

قال محسن أحمد، مدير التصوير، إنه يعتبر أنه أحرز هدفا بعد تصوير كليب غنائي. وأضاف محسن أحمد: أعتبر نفسي أحرزت هدفا، حين صورت فيديو كليب قولي أحبك للفنان كاظم الساهر، تعاملت معه بأسلوب الإعلانات.

وأوضح محسن: الفنان كاظم الساهر جاد جدًا وكان التحدي كيف أقربه للناس، لإن ملامحه حادة، وكان لدي مقابلة مع الأستاذ كاظم، وفكرت في أغنية قولي أحبك وقلت له كواليس الأغنية واتصل بي بعدها الساعة ٥ صباحا وقال لي مش عارف أنام بعد اللي قولتهولي امبارح.

وتابع: وقد كان بعد ما سافرنا لعمل معاينة لتصوير أغنية في الألبوم، ومن ثم تغيرت الوجهة إلى قولي أحبك. وأضاف إنه يعتبر أن قراره بتأخير الزواج ظلما لأبنائه. وأن تأخير الزواج نتيجة حبي للعمل هو ظلم لأولادي، والسن المثالي للزواج فور التخرج من الكلية. وبعتذر لأبنائي مصطفى وليلى إن معملتش ده.

وفي الحلقة، وجهت ليلى محسن، رسالة لوالدها قالت فيها إنها فخورة أنها ابنة أهم مدير تصوير في تاريخ مصر. 
في المقابل، وجه محسن رسالة لابنته: بحبك جدا.  كما وجه مصطفى محسن رسالة لوالده: انت بالنسبالي أحسن أب في العالم.

وكشف محسن أحمد كواليس حالته الصحية قائلا: أصبت أثناء تصوير زهايمر بنوبة قلبية وعدت لممارسة العمل وبعدها أصبت بجلطة في المخ. وتابع: الطبيب الخاص بي جاء إلى مصر، وطلب مقابلتي ونصحني بالذهاب إلى العمل لإنه يعرف حبي له. واستطرد: عدت للعمل وشاركت في فيلم ٢ شارع طلعت حرب للمخرج مجدي أحمد علي.

يذاع برنامج بالخط العريض على شاشة تليفزيون الحياة تقديم الإعلامية إيمان أبوطالب، الجمعة الثامنة مساء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة