أقوى مراجعة على الفصل 3 و 4 بمنهج التاريخ للثانوية العامة

الأحد، 19 مايو 2024 05:11 م
أقوى مراجعة على الفصل 3 و 4 بمنهج التاريخ للثانوية العامة طلاب الثانوية العامة
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم تليفزيون "اليوم السابع" لطلاب الثانوية العامة أقوى مراجعة على فصول منهج مادة التاريخ، في صورة أسئلة اختيار من متعدد بإجاباتها؛ ليتمكن الطلاب من مراجعة المنهج بشكل مبسط وسريع، والتدريب على شكل أسئلة الامتحان.

يأتي ذلك في إطار الدور الخدمي والمجتمعي لـ"اليوم السابع" نحو التسهيل على أبنائنا الطلاب، بتقديم المراجعات النهائية لجميع مواد الثانوية العامة بمختلف فروعها (أدبي – علمي)، بالاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمي المواد في وزارة التربية والتعليم.

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

وفيما يلي عدد من الأسئلة الاختيارية بإجاباتها على الفصل الثالث والرابع بمنهج مادة التاريخ، أعدها إسلام شمس، أستاذ التاريخ، لطلاب الثانوية العامة.

1
1
 
2
2
 
3
3
 
4
4
 
5
5
 
6
6
 
7
7
 
07164fb0-c77e-4677-bcaa-4ed7e5018634
8

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 ستكون خالية من الأخطاء اللغوية والفنية وستكون مطابقة للمواصفة الفنية وتفرز مستويات الطلاب المختلفة وتقيس نواتج التعلم المرتبطة بالموضوعات الدراسية للمنهج الدراسى للعام الدراسى بأكمله.

وأشارت الوزارة إلى أن الأسئلة ستكون فى جميع جزئيات المنهج الدراسى للعام الدراسى الحالى، ويجب على الطلاب الأخذ فى الاعتبار بأن جميع جزئيات المنهج مهمة وسيكون الامتحان متضمن لها خاصة أن الأسئلة الاختيارية تمنح الوزارة فرصة لأنه يشمل الامتحان جميع جزئيات المنهج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة