فيديو.. أصعب مشاهد واجهت صناع مسلسل الحشاشين ..اعرفها

الخميس، 02 مايو 2024 12:21 ص
فيديو.. أصعب مشاهد واجهت صناع مسلسل الحشاشين ..اعرفها مسلسل الحشاشين
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث محمد طنطاوى، المشرف على تنفيذ المؤثرات البصرية، لمسلسل الحشاشين عن أصعب المشاهد فى العمل، قائلا:" مشهد البحر وهبوب عاصفة على المركب التى كان بها حسن الصباح، حيث تم تصويره قبل إذاعته بحوالى سنة، واشتغلنا عليه حوالى 8 شهور".

وأضاف محمد طنطاوى خلال لقاء كاميرا برنامج It's Showtime المذاع على قناة الحياة، أن المعارك أيضا كانت من المشاهد الصعبة فى الحلقة 11 عندما هجم الحشاشين على معسكر الجيش، والحلقة 23 فى قلعة بن حافظ والمنجنيق".

ولفت محمد عطوة، مخرج المؤثرات البصرية بموقع التصوير، إلى أن مشهد العاصفة من أصعب المشاهد وتم تصويره فى 8 ساعات فى نفس اليوم بمالطة، وهو ليس من الأشياء السهلة، والحمد لله تعبنا جعل المشهد يخرج بالشكل المطلوب".

خلال لقاء كاميرا برنامج It's Showtime المذاع على قناة الحياة، أن القائمين على الإنتاج والإخراج ناس فاهمة، وانا كنت متحمس للأمر".

مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى.

المسلسل (تاريخى) في القرن الحادى عشر، في شمال بلاد فارس، أسس حسن لصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين)..  رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراؤ المعاديين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جداً .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة