مبابي يتوعد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا بعد خسارة الذهاب

الخميس، 02 مايو 2024 02:05 م
مبابي يتوعد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا بعد خسارة الذهاب كيليان مبابي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توعد النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي منافسه فريق بوروسيا دورتموند الالماني، عفب سقوط فريقه بهدف دون مقابل في مباراة ذهاب دور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وسقط باريس سان جيرمان، أمام دورتموند، بهدف دون رد في موقعة الذهاب لنصف نهائي دوري الأبطال؛  ويعتبر مبابي هداف النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا برصيد أهداف في 11 مباراة.

ووجه كيليان مبابي رسالة تحفيز خاصة إلى زملائه اللاعبين في فريق العاصمة الفرنسية، من خلال صورة معبرة على حسابه في منصة "إنستجرام"، ونشر مبابي صورة جماعية للاعبي سان جيرمان بعد المباراة، وعلق عليها قائلًا:"هذا الشوط الأول فقط، نحن باريس"، في إشارة إلى أن الهزيمة لن تنقص من حظوظ فريقه في الصعود إلى النهائي.

ويلتقي باريس سان جيرمان مع بوروسيا دورتموند، الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء في باريس في مباراة الحسم من أجل التأهل للنهائي.

وبحسب RMC SPORT،  فان حافلة سان جيرمان غادرت ملعب سيجنال إيدونا بارك نحو المطار وذلك استعدادًا للعودة إلى باريس، وكان وعلى متنها بعثة النادي باستثناء كيليان مبابي الذي تأخر لبعض الوقت قبل أن يلتحق بالبعثة على متن سيارة خاصة.

ويرجع تخلف كيليان مبابي عن العودة مع زملائه على متن حافلة النادي إلى خضوعه لفحص المنشطات الذي تطلب بعض الوقت، ليضظر هداف دوري الأبطال للالتحاق بزملائه في سيارة خاصة.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة