موعد مباراة الأهلى القادمة أمام الجونة بالدوري المصري والقناة الناقلة

الخميس، 02 مايو 2024 03:30 ص
 موعد مباراة الأهلى القادمة أمام الجونة بالدوري المصري والقناة الناقلة كولر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أغلق الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر صفحة مباراة الاسماعيلى التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية بالجولة العشرين لمسابقة الدوري من أجل الاستعداد لمواجهة الجونة.

يلاقى فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره الترجى التونسى في نهائي دوري ابطال أفريقيا في رحلة التتويج باللقب الثانى عشر في تاريخ القلعة الحمراء والثانى على التوالي للمدرب السويسري مارسيل كولر.

وأطاح الأهلي بمنافسه مازيمبي الكونغولي بعد التعادل ذهابا في ملعب الأخير 0-0، والفوز إيابا بالقاهرة 3-0.

وصعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0.

وأصبح نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 عربيا خالصا للمرة الثامنة عشر في تاريخ البطولة، والثالثة على التوالي بعدما صعد الأهلي والوداد المغربي لنهائي البطولة في آخر نسختين.

ويأمل الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

موعد مباراة الاهلى القادمة أمام الجونة بالدوري المصري


يواجه الأهلى نظيره الجونة في السابعة مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الحادية و العشرين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والجونة فى الدوري


تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والجونة في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة