حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 21 / 5 / 2024

الثلاثاء، 21 مايو 2024 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 21 / 5 / 2024 أحمد حمدى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها ،الزمالك يستقر على إجراء جراحة الصليبى لأحمد حمدى فى ألمانيا،الاهلى يرفض مناقشة العروض الخليجية لضم محمد الشناوى.

الزمالك يستقر على إجراء جراحة الصليبى لأحمد حمدى فى ألمانيا

استقر مسئولو نادى الزمالك على سفر أحمد حمدى إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبى بعد الإصابة التي تعرض لها يوم الأحد الماضى في مباراة نهضة بركان المغربى بنهائى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والتي توج الفريق الأبيض بلقبها.

الاهلى يرفض مناقشة العروض الخليجية لضم محمد الشناوى

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي ، أمر مناقشة أي عروض خليجية لرحيل محمد الشناوي، حارس المرمي، في الميركاتو الصيفي.

 
على معلول يسافر إلى تونس بعد جراحة وتر أكيلس
 
قرر علي معلول ظهير أيسر الأهلي السفر إلى تونس خلال الأيام القليلة المقبلة لقضاء إجازة هناك عدة أيام على أن يبدأ التأهيل بعدها للتعافي من جراحة وتر أكيلس التي أجراها أمس ، الأثنين، لدى أحد الأطباء في مصر بعد إصابته فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الترجى.
 
ينضم محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى لمعسكر منتخب مصر يوم 3 يونيو المقبل استعدادا لخوض مباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.
 
 

مصطفى عسل ينسحب من بطولة مانشستر المفتوحة للاسكواش بسبب الإصابة

اضطر مصطفى عسل، المصنف الرابع على العالم لرجال الاسكواش، إلى الانسحاب من بطولة مانشستر المفتوحة للاسكواش بسبب إصابة في الركبة تعرض لها في نهائي بطولة العالم PSA.

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة، على إقامة مباريات دور الـ32 ببطولة كأس مصر موسم 2023 – 2024 ، بوجود تقنية الفيديو على عكس المواسم السابقة، خاصة وأن نظام التصنيف الذى وضعه فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام حدد مجموعة من الحكام لإدارة مباريات الكأس وجميع هؤلاء الحكام حاصلون على رخصة الـvar.

 

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، برنامجاً استشفائياً وبدنياً خاصاً لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة نهضة بركان المغربي الأخيرة في نهائي الكونفدرالية الأفريقية، خلال  المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

بدأت اليوم من الثامنة صباحا، محاضرات دبلومة التدريب الأفريقية للحصول علي الرخصة A لعدد 25 مدربًا، وذلك بمركز المنتخبات الوطني باكتوبر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة