ساوثجيت يوضح أسباب الغيابات عن قائمة منتخب إنجلترا فى يورو 2024

الثلاثاء، 21 مايو 2024 06:24 م
ساوثجيت يوضح أسباب الغيابات عن قائمة منتخب إنجلترا فى يورو 2024 راشفورد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جاريث ساوثجيت ، مدرب منتخب إنجلترا، اليوم الثلاثاء، عن قائمته الأولية المكونة من 33 لاعبًا لبطولة يورو 2024 التي تقام في ألمانيا، وقد ضمت القائمة العديد من النجوم أبرزهم هاري كين وفيل فودين وبوكايو ساكا وجود بيلينجهام وغيرهم.

لكن القائمة أيضا شهدت عدم تواجد العديد من النجوم من بينهم ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) والذي لم يسجل أي أهداف منذ مارس الماضي، وجناح بوروسيا دورتموند جادون سانشو (المعار من مانشستر يونايتد )، وجناح تشيلسي رحيم سترلينج وقائد ليفربول السابق جوردان هندرسون لاعب أياكس أمستردام، وبن وايت مدافع أرسنال.

ومثل المنافسين الآخرين، سيتعين على ساوثجيت الإعلان عن قائمته النهائية المكونة من 26 لاعبًا في 7 يونيو، حيث سيلعب وقتها منتخب إنجلترا مباراته الودية الثانية قبل كأس أمم أوروبا، ضد أيسلندا على ملعب ويمبلي.

وفي 3 يونيو سيستضيفون البوسنة على ملعب سانت جيمس بارك، وتقام بطولة يورو 2024 في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو.

وقال ساوثجيت فى مؤتمر صحفى اليوم عن استبعاد راشفورد: "هناك لاعبين فى مركز الهجوم قدموا موسما أفضل من راشفورد، هذا هذا كل شيء".

وعن غياب هندرسون قال: "جوردن هندرسون لاعب مهم وداعم كبير لى فى منتخب إنجلترا لكنه تعرض لإصابة في المعسكر الأخير، وغاب بعدها لمدة خمسة أسابيع ولن يتمكن من الوصول إلى المستوى المطلوب". وعن وايت قال: "لم أتحدث إلى بنجامين بن وايت، على حد علمي، فهو غير متاح لنا".

وجاءت القائمة الأولية لإنجلترا في يورو 2024 كالتالي :

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد (إيفرتون)، آرون رامسدال (أرسنال)، دين هندرسون (كريستال بالاس)، جيمس ترافورد (بيرنلي).

في الدفاع: كايل ووكر (مانشستر سيتي)، هاري ماجواير (مانشستر يونايتد)، جون ستونز (مانشستر سيتي)، كيران تريبيير (نيوكاسل)، جاريل كانساه (ليفربول)، جاراد برانثويت (إيفرتون)، لويس دنك (برايتون)، جو جوميز. ليفربول)، إزري كونسا (أستون فيلا)، لوك شو (مانشستر يونايتد)، كيران تريبيير (نيوكاسل).

لاعبو الوسط : ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، كونور جالاجر (تشيلسي)، كورتيس جونز (ليفربول)، كوبي ماينو (مانشستر يونايتد)، ديكلان رايس (أرسنال)، آدم وارتون (كريستال بالاس).

الهجوم: جود بيلينجهام (ريال مدريد)، جارود بوين (وست هام)، إيبيريتشي إيزي (كريستال بالاس)، فيل فودين (مانشستر سيتي)، جاك جريليش (مانشستر سيتي)، أنتوني جوردون (نيوكاسل)، هاري كين (بايرن ميونيخ). جيمس ماديسون (توتنهام)، كول بالمر (تشيلسي)، بوكايو ساكا (أرسنال)، إيفان توني (برينتفورد)، أولي واتكينز (أستون فيلا).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة