وزير العمل ينعي عبدالخالق عياد رئيس لجنة الطاقة والقوى العاملة بمجلس الشيوخ

الجمعة، 03 مايو 2024 12:50 م
وزير العمل ينعي عبدالخالق عياد رئيس لجنة الطاقة والقوى العاملة بمجلس الشيوخ وزير العمل حسن شحاتة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعي وزير العمل حسن شحاتة ببالغ الحزن والأسى، وفاة النائب المهندس عبدالخالق عياد رئيس لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة بمجلس الشيوخ، ودعا الله أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، نظير ما كان يبذله من جهد حتى آخر لحظات حياته الحافلة بالعطاء من أجل رفعة الوطن،..و أن يلهم أهله وذويه الصبر والثبات والسلوان.

ومن المقرر أن تشهد جلسات مجلس الشيوخ القادمة، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، تأبين النائب المهندس عبد الخالق عياد رئيس لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة بمجلس الشيوخ، وعضو المجلس عن قائمة قطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا، والذى وافته المنية أمس الخميس 2 مايو 2024، مع إعلان خلو المقعد البرلمانى تمهيدًا لتصعيد الاحتياطي.

وتوفى النائب عبد الخالق عياد، رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس الشيوخ وذلك بعد صراع مع المرض على أن يُشيع الجثمان عقب وصوله من سويسرا، وبذلك يكون عياد الحالة العاشرة من حالات الوفيات بمجلس الشيوخ خلال الفصل التشريعى الأول.

وترأس النائب عبد الخالق عياد عضو مجلس الشيوخ لجنة الطاقة والبيئة منذ بداية الفصل التشريعى الأول لمجلس الشيوخ والذى انطلق فى نهاية 2020، وكان واحد من الفائزين في الانتخابات البرلمانية بالقائمة ممثلا لمحافظة الغربية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة