برشلونة يحسم الشوط الأول 2-1 أمام جيرونا في الدوري الإسباني.. فيديو

السبت، 04 مايو 2024 08:29 م
برشلونة يحسم الشوط الأول 2-1 أمام جيرونا في الدوري الإسباني.. فيديو برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق برشلونة أحداث الشوط الأول من مباراته أمام مضيفه جيرونا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب استادي مونتيليفي، ضمن مباريات الجولة الـ34 لمنافسات الدوري الإسباني.

تقدم أندريس كريستنسن للبارسا في الدقيقة 3 وتعادل سريعا أرتيم دوفبيك لأصحاب الأرض في الدقيقة 4، وقبل نهاية الشوط الأول تحصل برشلونة على ركلة جزاء، سجل منها النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 46.


وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: تير شتيجن- الدفاع: جواو كانسيلو، رونالد أراوخو، كريستنسن، كوندي، كوبارسي- الوسط: فيرمين لوبيز، إلكاي جوندوجان، سيرجي روبرتو- الهجوم: ليفاندوفسكي، لامين يامال.

 

ويحتل برشلونة المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة من 33 مباراة بواقع 22 انتصارا و7 تعادلات و4 هزائم، بينما يأتي فريق جيرونا في المركز الثالث برصيد 71 نقطة من 33 مباراة بواقع 22 انتصارا و5 تعادلات وتلقى الهزيمة في 6 مباريات.

 

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز بهذه المباراة من أجل الابتعاد بالمركز الثاني، وأيضا تأجيل احتفال ريال مدريد بالتتويج بلقب الدوري الإسباني، خاصة أن أي نتيجة أخرى غير الفوز ستتوج الملكي بطلا وستجعل الفريق يفقد أيضا الوصافة لصالح جيرونا.

ويأمل الفريق الكتالوني أيضًا الأخذ بالثأر من الخسارة أمام جيرونا 4-2 في مباراة الدور الأول، بينما يريد صاحب الأرض تحقيق الفوز لضمان التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وتأكيد تفوقه على البارسا في مواجهات هذا الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة