بوروسيا دورتموند يكتسح أوجسبورج بخماسية فى الدوري الألماني

السبت، 04 مايو 2024 06:36 م
بوروسيا دورتموند يكتسح أوجسبورج بخماسية فى الدوري الألماني احتفال ماركو رويس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزا كبيرا على أوجسبورج بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، السبت، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

سجل أهداف بوروسيا دورتموند يوسف موكوكو ثنائية في الدقائق 4 و29 ومالين في الدقيقة 20 وماركو رويس في الدقيقة 34 وفليكس نميشا في الدقيقة 64، في المقابل سجل روبن فارجاس هدف أوجسبورج الوحيد في الدقيقة 32.

وخاض بوروسيا دورتموند مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف دون رد، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، الأربعاء الماضي، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ونجح دورتموند في توجيه إنذار قوي للفريق الباريسي في البروفة الأخيرة اليوم قبل مواجهة الإياب المصيرية أمام باريس سان جيرمان المقرر إقامتها يوم 7 من مايو الجاري، على أرض ملعب "بارك دي برينس".

ويحتل بورسيا دورتموند المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز برصيد 60 نقطة، بعد أن خاض 32 مباراة، فاز في 17 وخسر 6 وتعادل 9 مواجهات.

بينما تراجع أوجسبورج للمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز برصيد 39 نقطة، بعد أن خاض 32 مباراة فاز خلالها في 10 مباريات وخسر 13 وتعادل 9 مواجهات.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة