هدايا وحلوى أمام الكنائس فى الأقصر احتفالا بعيد القيامة المجيد.. فيديو وصور

السبت، 04 مايو 2024 10:32 م
هدايا وحلوى أمام الكنائس فى الأقصر احتفالا بعيد القيامة المجيد.. فيديو وصور فرحة الاطفال بالهدايا
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد تليفزيون اليوم السابع فى بث مباشر من أمام كنيسة العذراء مريم بكورنيش الأقصر، أجواء الفرحة بعيد القيامة المجيد وتوزيع الحلوى والكحك والبسكويت والعيدية على أطفال الأقصر.


ويقول نادر أيوب صاحب المبادرة، إنه قرر توزيع الكحك والبسكويت على الأطفال والأهالي المحتفلين بالعيد، مقدما التهنئة لكل الشعب المصري بقدوم عيد القيامة المجيد.


فيما قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من داخل كنيسة العذراء مريم بوسط مدينة الأقصر، رصد خلاله أجواء توافد قيادات محافظة الأقصر للتهنئة بعيد القيامة المجيد، وسط أجواء مبهجة وفرحة بين المواطنين.


وقدم النائب محمد خليل العماري، التهنئة إلى الأنبا يوساب أسقف عام الأقصر، وممدوح فيليب وامانى الشعولي من قيادات المسيحيين في الأقصر، وسط أجواء من الفرحة بين الجميع.


وكان قد شهد دير القديس الأنبا متاؤس الفاخوري بمنطقة جبل أصفون التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، امس الجمعة، توافد المئات من الأقباط، لأداء صلوات الجمعة العظيمة، وذلك بكاتدرائية القديس الأنبا متاؤس الفاخوري بذات الدير، حيث شارك في صلوات الجمعة العظيمة الآباء الرهبان من القمامصة والقساوسة، وبمشاركة مجمع رهبان دير الأنبا متاؤس الفاخوري، والأخوة طالبي الرهبنة والشمامسة والشعب القبطي.

الحلوى
الحلوى

 

تقديم الهدايا
تقديم الهدايا

 

توزيع الحلوى
توزيع الحلوى

 

جانب من توزيع الهدايا
جانب من توزيع الهدايا

 

فرحة الاطفال
فرحة الاطفال


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة