اضحك بقى وافردها يا عم.. فى اليوم العالمى للضحك أبراج دمها خفيف وبتحب الفرفشة

الأحد، 05 مايو 2024 01:00 م
اضحك بقى وافردها يا عم.. فى اليوم العالمى للضحك أبراج دمها خفيف وبتحب الفرفشة اليوم العالمى للضحك
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اضحك بقى وافردها يا عم"، هو شعار بعض الناس في الحياة وهم الأشخاص الذين يتميزون بضحكتهم المبهجة التي لا تفارق وجوههم حتى في المواقف الصعبة التي يتعرضون لها، و يتميزون بهدوئهم وثباتهم وابتسامتهم الرقيقة، وفى اليوم العالمى للضحك هناك 4 أبراج فلكية معروفين بضحكتهم ودمهم الخفيف ولديهم روح الدعابة.

وحسب ما ذكره موقع astrotalk فهذه الأبراج هي:

- برج الحمل

برج الحمل وهو برج نارى، يشتهر بطبيعته المفعمة بالحيوية والنشاط بفضل حماستهم اللامحدودة ونهجهم العفوي في الحياة، غالبًا ما يجد أفراد برج الحمل الفكاهة في أكثر الأماكن غير المتوقعة، و ذكاءهم السريع وروح المغامرة لديهم يجعلهم كوميديين بالفطرة، وعلى استعداد دائمًا لإلقاء نكتة أو تخفيف الحالة المزاجية بضحكاتهم.

- برج الحوت

برج الحوت، البرج المائي الحالم معروف بطبيعته الرحيمة وخياله المفعم بالحيوية، بفضل بصيرتهم العاطفية العميقة وتعاطفهم، غالبًا ما يستخدم مواليد الحوت الفكاهة كوسيلة للتواصل مع الآخرين والتغلب على تعقيدات الحياة، مما يجلب الراحة والبهجة لكل من يسمعهم.

- برج الأسد

يعرف برج الأسد بإنه ذو الشخصية الجذابة، و يجذب الانتباه وينشر الفرح أينما ذهب بفضل شخصيتهم الجذابة وذوقهم الدرامي، يتمتع برج الأسد بموهبة تحويل حتى المواقف الأكثر دنيوية إلى ضحك صاخب، إن تصرفاتهم المشمسة وطبيعتهم المرحة تجعلهم من الأشخاص المحببة والمسلية.

- برج القوس

القوس، رامي السهام المفعم بالحيوية، يبحث دائمًا عن الإثارة والمغامرة. بتفاؤلهم الذي لا يمكن كبته وحبهم للحياة، يتعامل مواليد برج القوس مع كل موقف بروح الدعابة والوميض في أعينهم، ضحكاتهم تشبه الموسيقى في الأذنين، ترفع معنويات كل من حولهم وتحول حتى اليوم الأكثر كآبة إلى احتفال بهيج.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة