البهجة تملأ كنائس بورسعيد احتفالا بعيد القيامة المجيد.. فيديو وصور

الأحد، 05 مايو 2024 08:00 م
البهجة تملأ كنائس بورسعيد احتفالا بعيد القيامة المجيد.. فيديو وصور الأطفال يلعبون
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع"، اليوم الأحد، بثاً مباشراً، من كنيسة الأنبا بيشوى بمحافظة بورسعيد لحالة البهجة والسعادة التي تملأ الكنائس، احتفالاً بعيد القيامة المجيد.

وحرصت كنيسة الأنبا بيشوي، إدخال البهجة والسعادة على قلوب المواطنين وخصوصا الأطفال الذين توافدوا على الكنيسة، وتضمنت الإحتفالية ألعاب مختلفة تم تخصيصها للاطفال والشباب على حد مثل الألعاب الإلكترونية "الفيديو جيم"، وصيد السمك، وكرة السلة وغيرها

وعلى جانب آخر حرصت الكنيسة على تجهيز الساحة المواجهه لها بألعاب كبيرة الحجم مثل الألعاب الهوائية، بجانب العربات المتصادمة، والموتسيكلات.

كما نظمت الكنيسة مسابقات بين الأطفال بعضهم البعض، وتم توزيع الهدايا عليهم وذلك فى أجواء تتسم بالفرحة والبهجة بين الجميع،  كما شهدت الكنيسة أركان خاصة بالرسم علي الوجوه للصغار.

وقال القس أرميا فهمى المتحدث الإعلامي باسم مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد وكاهن كنيسة الأنبا بيشوى بالمحافظة أن الكنيسة كل عام تسعى من خلال تلك الاحتفالية لإسعاد الجميع ورسم الابتسامة على وجوههم.

وتابع موجها الشكر والتقدير لكل من تقدم بالتهاني للكنيسة بمناسبة عيد القيامة المجيد ، مؤكداً بأن  المناسبات والاعياد تؤكد على وحدة أبناء مصر كنسيج وطني واحد، وأن  مصر ستظل دائمًا بلد الأمن والأمان بفضل وحدة الشعب المصري.

الأطفال في الكنائس
الأطفال في الكنائس

 

الأطفال يلعبون
الأطفال يلعبون

 

الألعاب
الألعاب

 

التقاط الصور في الكنيسة
التقاط الصور في الكنيسة

 

جانب من الألعاب
جانب من الألعاب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة