"الموارد المائية والري" تشن حملة لإزالة التعديات على أملاك الوزارة فى أسيوط

الأحد، 05 مايو 2024 01:20 م
"الموارد المائية والري" تشن حملة لإزالة التعديات على أملاك الوزارة فى أسيوط حملة لإزالة التعديات علي أملاك الري
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت وزارة الموارد المائية والري حملة لإزالة التعديات على أملاك الري بزمام هندسة ري ساحل سليم تحت إشراف الإدارة العامة لري أسيوط، فى إطار الحملات تنفذها الوزراة لإزالة التعديات المقامة على المجارى المائية.

وأضافت الوزارة أنها تواصل التصدى بكل حسم لكافة أشكال التعديات على نهر النيل والمجارى المائية والعمل على إزالتها في مهدها لتحقيق حسن إدارة وتشغيل وصيانة المنظومة المائية .

وكان الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري قد وجه أجهزة الوزارة بضرورة المراقبة المستمرة لجسور المجارى المائية و رصد كافة المخالفات الواقعة عليها والتأكيد علي إزالتها فى المهد قبل تفاقمها .

و تواصل الوزارة مجهوداتها لإزالة كافة أشكال التعديات على المجرى المائي لنهر النيل وجسوره على إمتداد 1500 كيلو متر من خلال تنفيذ حملات مكثفة لإزالة التعديات بالتنسيق مع أجهزة وزارة الداخلية وأجهزة المحافظات .

الجدير بالذكر أن المرحلة الثالثة من ازالة التعديات تتم تحت إشراف لجنة إسترداد أراضي الدولة وبالتنسيق بين كافة الجهات المعنية وبتأمين من أجهزة مديرية الأمن بكل محافظة ، حيث تهدف إزالة التعديات للحفاظ على القطاع المائى لمجرى النهر وفرعيه لإمرار التصرفات المائية المطلوبة بدون أي عوائق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة