ماذا يفعل الزمالك مع صافرة محمود البنا قبل مواجهة سموحة اليوم؟

الأحد، 05 مايو 2024 01:00 م
ماذا يفعل الزمالك مع صافرة محمود البنا قبل مواجهة سموحة اليوم؟ محمود البنا الحكم الدولى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على استاد برج العرب بالإسكندرية يتأهب فريق الزمالك لمواجهة فريق سموحة في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري، ويسعى الزمالك لتحقيق الانتصار لمواصلة مسيرته نحو المنافسة على الصدارة، بينما يطمح سموحة في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقعه في جدول الترتيب.

وتأتي هذه المباراة بعد فوز الزمالك على البنك الأهلي في الجولة السابقة، وكذلك فوز سموحة على المقاولون العرب في نفس الجولة.

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، عن إسناد مهمة إدارة مباراة سموحة والزمالك تحكيميًا إلى محمود البنا، بمساعدة أحمد توفيق طلب (حكم مساعد أول) وإبراهيم السوداني (حكم مساعد ثانٍ)، إلى جانب عاطف حسين (حكم رابع).

ويجلس الحكم محمد الصباحي في غرفة تقنية الفيديو، فيما يعاونه مصطفى مدحت.

أدار الحكم الدولى محمود البنا 33 مباراة للزمالك في جميع البطولات منذ بداية مسيرته التحكيمية، فاز خلال الفارس الأبيض في 18 مواجهة وتعادل في 7 وتلقى الخسارة فى 8 مناسبات فقط.

على صعيد البطاقات الملونة أشهر البنا البطاقة الصفراء للاعبي الزمالك 63 مرة والبطاقة الثانية مرة وحيدة و3 بطاقات حمراء.

واحتسب للاعبي الزمالك 13 ركلة جزاء، وسبق له إدارة مباراتين قمة فاز بهما الأهلى، الأولى فاز الأحمر بهدفين لهدف وحيد لكنه احتسب ضربة جزاء للزمالك أهدرها محمود علاء، والثانية فاز الاهلى 4/ 1 واحتسب أيضا للزمالك ركلة جزاء سجلها أحمد مصطفى زيزو.

وكانت أخر مباراة أدارها البنا للزمالك ضد المصري البورسعيدى في 14 ديسمبر 2023 وخسر الفارس الأبيض بهدف دون رد بالاسبوع التاسع لمسابقة الدوري هذا العام واحتسب ركلة جزاء أهدرها ألياس الجلاصى لاعب المصري.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة