هنا أثر قدم السيد المسيح خلال رحلة العائلة المقدسة بكنيسة العذراء بسخا..فيديو

الأحد، 05 مايو 2024 04:02 م
هنا أثر قدم السيد المسيح خلال رحلة العائلة المقدسة بكنيسة العذراء بسخا..فيديو طقوس احتفالات عيد القيامة
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة اليوم السابع، الاحتفال بعيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء مريم، أقدم الكنائس، وشهد هذا الموقع رحلة العائلة المقدسة والتى تواجدت به لمدة أسبوع تاركا أثر قدم سيدنا عيسى على حجر وهو طفل، وتوافد عدد كبير من المسلمين لتقديم التهنئة، وسط تواجد عدد كبير من المسيحيين.

وضمت الاحتفالية اسكتش عن ميلاد السيد المسيح، ومسابقات فنية ودينية وثقافية، وتوزيع هدايا على الأطفال، وأغانى وترانيم متعددة، فى ظل تفاعل الشباب والفتيات والأطفال.


واستقبل القمص تيموثاوس يني، كاهن كنيسة السيدة العذراء مريم، الوفود من الشعبيين والتنفيذيين وأعضاء الأحزاب المتعددة، لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد، بحضور جورج سمير، عضو بيت العائلة المصرية، وماجد حليم ومرقص يوسف ونبيل اسكاروس، ورفيق مراد بالتربية والتعليم، ومدحت حليم بمديرية الزراعة ومارى يوسف بالتربية والتعليم.

قال القمص تيموثاوس يني، كاهن كنيسة السيدة العذراء مريم، نشكر كل من تواجدوا بكنيسة السيدة العذراء مريم، للمشاركة فى الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، مؤكداً أنه سعيد بقوة العلاقة بين المصريين والاخوة، وأنه لا يشعر إلا أن كل المصريين نسيج واحد، متمنيا فى العام الجديد أن يمن الله علينا بالأمن والسلام والمحبة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأضاف جورج سمير، منسق الشؤون الدينية بالمحافظة، أنه يتوجه بالشكر لكل من قدم للكنيسة، للتهنئة بعيد القيامة المجيد، سائلا الله أن يديم على مصر الأمن والأمان.

 

اثار قدم السيد المسيح على حجر بكنيسة السيدة العذراء مريم بسخا بكفر الشيخ
اثار قدم السيد المسيح على حجر 
طقوس احتفالات عيد القيامة
طقوس احتفالات عيد القيامة

 

احتفال بكنيسة السيدة العذراء مريم
احتفال بكنيسة السيدة العذراء مريم

 

تعدد الانشطة بكنيسة السيدة العذراء مريم احتفالا بعيد القيامة
تعدد الانشطة بكنيسة السيدة العذراء مريم احتفالا بعيد القيامة

 

جانب من الاحتفالات
جانب من الاحتفالات

 

جانب من الاحتفالات بكنيسة السيدة العذراء
جانب من الاحتفالات بكنيسة السيدة العذراء

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة