أحلى خروجة على النيل في سوهاج.. شم النسيم هنا حاجة تاني

الإثنين، 06 مايو 2024 01:42 م
أحلى خروجة على النيل في سوهاج.. شم النسيم هنا حاجة تاني الاحتفال بشم النسيم على النيل في سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع اليوم الأثتين بثا مباشرا من محافظة سوهاج بعنوان " أحلى خروجة على النيل في سوهاج.. شم النسيم هنا حاجة تاني حيث شهد شاطئ النيل تجمع عدد كبير من الأهالى من خلال التنزه وركوب المراكب اللانشات والتجول داخل نهر النيل وسط حالة من الفرح والسعادة بمناسبة إحتفالات شم النسيم.

وشهد شاطئ النيل قدوم المواطنين من القرى والنجوع والمدن للإستمتاع بطقس هذا اليوم المعتدل وأصطحبوا الأطفال ومنهم من قام بالسباحة في نهر النيل ومنهم من جلس للإستمتاع بحالة الطقس المتميزة ومنهم من قام بعمل جولات نيلة وسط أجواء إحتفالية واغانى ورقص.

يفضل الكثير من المواطنين قضاء يوم شم النسيم على الشواطئ والمتنزهات والاستماع بالجو وقضاء يوم ممتع مع الأهل والأصدقاء، وتعد نهر النيل بسوهاج مقصدا رئيسيا لسكان  بالمحافظة لانه ويوجد بأغلبها ألعاب ترفيهية بالإضافة إلى وجود العديد من النوادى على شاطئ النيل .

يذكر أن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج زار خلال جولته الميدانية لتهنئة الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد، امس  مطرانيات البلينا وجرجا، بحضور الأنبا ويصا مطران البلينا، والانبا مرقوريوس مطران جرجا، ولفيف من الآباء والكهنة، والمواطنين المترددين على المطرانيات للاحتفال بالعيد.

رافق المحافظ خلال تقديم التهنئة كل من اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، وأحمد سامي القاضي نائب المحافظ، والقيادات الأمنية والتنفيذية، ومشايخ الأزهر والأوقاف.

وعبر مطارنة البلينا وجرجا عن سعادتهم بتلك الزيارة التي تتكرر دائما في الأعياد، مؤكدين على إرساء قيم التسامح والتواصل، موجهين الشكر للمحافظ ومرافقيه على هذه الزيارة، ومشاعر المودة والمحبة التي تجمع أبناء الشعب السوهاجي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة