4 أبراج تدعم زملاءها في العمل.. "دايمًا في ضهرك"

الثلاثاء، 07 مايو 2024 05:12 م
4 أبراج تدعم زملاءها في العمل.. "دايمًا في ضهرك" زملاء فى العمل
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهتم كل موظف بعمله فقط، لكن بعض الموظفين يهتمون بزملائهم ويسألون عنهم بشكل يومى ويقدمون لهم يد العون وينصتون لهم جيداً، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " pinkvilla".

أبراج تقدم الدعم لزملائها في العمل

برج السرطان

يتمتع مولود برج السرطان بغريزة طبيعية تدفعه لرعاية الآخرين وتقديم يد العون لهم، ليتحول لشخص منصت جيداً للآخرين حتى في أوقاتهم الصعبة وغالبًا ما يُنظر إلى مولود هذا البرج على إنه بمثابة الأم أو الأب لمن حوله، ويوفر لهم الدعم ويدفعهم بنصائحة للتقدم للأمام في عملهم، ويشيد بهم أمام رؤسائه.

 

برج العذراء

يعرف عن مولود برج العذراء بشخصيته العملية كما إنه من المنصتين الممتازين ودائماً ما يحرص على تقديم النصائح والمساعدة لغيره، لأنه يعلم جيداً مدى تأثير الدعم العاطفى على الغير، لذلك يحاول أن يخفف طوال الوقت عن زملائه ويقف بجوارهم في السراء والضراء كما يشجعهم على اكتشاف مواهبهم وتنميتها.

 

برج الدلو

برج الدلو من الأبراج الهوائية التي تؤمن بأنه لا يمكنها أن تنجح بمفردها ودائماً ما تحرص على دعم وتشجيع زملائها وتبادلهم اللطف في التعامل والإحترام وتدعمهم بالأفكار الجيدة، ويساعدهم في التغلب على أي تحديات تقابلهم .

 

برج الثور

يتمتع مولود برج الثور بشخصية فريدة من نوعها فهو يضع دائماً فاصل بين حياته الشخصية والمهنية، ويتعاطف مع من حوله، ويقدم لهم يد المساعدة لحل أي مشكلة يواجهونها ويدافع عن حقوقهم طوال الوقت، ويدعمهم باستمرار .

بيئة عمل
بيئة عمل
تعاون بين الزملاء
تعاون بين الزملاء
زملاء متعاونين
زملاء متعاونين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة