أبل تعيد تصميم Magic Keyboard لجهاز iPad Pro الجديد بسعر يبدأ من 299 دولارًا

الثلاثاء، 07 مايو 2024 06:52 م
أبل تعيد تصميم Magic Keyboard لجهاز iPad Pro الجديد بسعر يبدأ من 299 دولارًا لوحة مفاتيح أبل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة أبل اليوم في حدث “Let Loose” الذى يركز على iPad، عن إصدار جديد تمامًا من Magic Keyboard لجهاز iPad، والذي تم تقديمه لأول مرة في عام 2020.

تم تصميم هذا الطراز الجديد من لوحة مفاتيح iPad ليلبي احتياجات المستخدمين المحترفين بشكل مباشر أكثر من سابقه؟، إنه أرق وأخف وزنًا، ولكنه يأتي أيضًا مزودًا بلوحة تتبع أكبر وصف وظيفي.

لوحة المفاتيح السحرية الاحترافية
قبل الحدث، كان من المتوقع أن تتميز لوحة المفاتيح Magic Keyboard الجديدة من أبل بهيكل جديد من الألومنيوم، وبدلاً من ذلك، جعلت شركة أبل لوحة المفاتيح أرق وأخف وزنًا من ذي قبل مع الاستمرار في إضافة ميزتين سيقدرهما المحترفون.

يتيح صف الوظائف الموجود على Magic Keyboard الوصول السريع إلى عناصر التحكم الرئيسية مثل تعديلات مستوى الصوت والسطوع، والتشغيل/الإيقاف المؤقت، والإملاء، والمزيد. حتى أن هناك زر الهروب.

قامت أبل أيضًا بزيادة حجم لوحة التتبع الخاصة بلوحة المفاتيح Magic Keyboard بشكل كبير وجعلتها "أكثر استجابة مع ردود الفعل اللمسية" وفقًا للبيان الصحفي، وهي ترقية مرحب بها من Magic Keyboard السابقة، في منطقة لوحة التتبع هذه، تضيف لوحة المفاتيح مسندًا لراحة اليد من الألومنيوم لتوفير تجربة كتابة تشبه تجربة Mac.

لوحة المفاتيح Magic Keyboard الجديدة متاحة للطلب اليوم وسيبدأ شحنها الأسبوع المقبل، وهي متوفرة بنفس سعر Magic Keyboard السابق: 299 دولارًا للإصدار 11 بوصة و349 دولارًا للإصدار 13 بوصة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة