فيرديناند مدافعا عن محمد صلاح ضد قدامى ليفربول: احترموا العالمى

الثلاثاء، 07 مايو 2024 09:40 م
فيرديناند مدافعا عن محمد صلاح ضد قدامى ليفربول: احترموا العالمى محمد صلاح
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق عن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ، بعدما شن هجوماً على محللي القنوات التلفزيونية ووصفهم بانهم "متفقون" على مهاجمة محمد صلاح والتقليل من احترامه.

وتعرض محمد صلاح لهجوم عنيف من لاعبين قدامي في ليفربول فى إحدى القنوات التلفزيونية، مثل داني ميرفي الذي طالب برحيل صلاح مؤكدا ان وجوده لم يعد ضرورياً، وكذلك بول إينس الذي قال إن محمد صلاح لا يعتبر من لاعبي النخبة حول العالم، بينما قال جرايم سونيس أن محمد صلاح  أكثر لاعب أناني شاهده على الإطلاق.

وقال فيرديناند من خلال برنامج "فايب ويذ فايف": محمد صلاح تعرض لحملة تقليل من احترامه، أشاهد ما يقوله كثيرون، بدا الأمر وكأنهم يضربونه بعصا، مضيفا : منذ متى وهناك شكوك حول مستوى محمد صلاح؟ أنا أعتقد أنه لاعب عالمي لعدة سنوات، ربما تراجع قليلاً هذا الموسم، لكنه ما زال رائعاً.

وواصل فيرديناند : ريال مدريد فاز بدوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018 بسبب خروج صلاح مصاباً، ولو استمر داخل الملعب لكانت النهاية مختلفة، إنه لاعب عالمي وأرقامه لا يمكن التشكيك بها، ومجدداً أقول إنهم لا يحترمونه.

وأختتم فيرديناند تصريحاته قائلا : شاهدت سونيس وديني وجوردان يتحدثون عنه، لم أستطع تصديق ما سمعته، كلامهم يفتقر إلى الاحترام، وعاملوه وكأنه أي لاعب عادي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة