الأهلى يُنهى إجراءات السفر إلى تونس لمواجهة الترجى فى ذهاب نهائى أفريقيا

الأربعاء، 08 مايو 2024 02:47 م
الأهلى يُنهى إجراءات السفر إلى تونس لمواجهة الترجى فى ذهاب نهائى أفريقيا الاهلي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات السفر إلى تونس يوم 15 مايو الجاري على متن طائرة خاصة لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 18 الشهر ذاته على ملعب رادس.

وتواصل مسئولو الأهلي مع السفارة المصرية بتونس على مدار الأيام الماضية وتم التنسيق بشأن رحلة تونس الهامة التي سيخوض فيها الفريق أهم مباراة خارجية هذا الموسم.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة بلدية المحلة السبت المقبل والتي ستكون الأخيرة قبل ذهاب نهائي أفريقيا الذي يتطلع فيه المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة قبل لقاء العودة بالقاهرة يوم 25 مايو الجاري.

من ناحية أخرى ، يخضع ثنائى الأهلى رامى ربيعة وأحمد نبيل كوكا لفحص طبى قبل مران الفريق اليوم الأربعاء، لتحديد موقفهما من التدريبات الجماعية بعد إصابتهما فى مباراة الاتحاد السكندرى أمس.

ويبدأ الأهلى مساء اليوم الأربعاء الاستعداد لمباراة بلدية المحلة المقرر لها السابعة من مساء السبت المقبل بغزل المحلة فى الدورى الممتاز، ويتطلع المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات المحلية بعد الفوز على الاتحاد السكندرى أمس 4-1 فى الدورى.

وكشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلى الحالة الطبية للثنائى رامى ربيعة وأحمد نبيل كوكا، موضحاً أن رامى ربيعة تعرض لكدمة قوية أسفل الكاحل، وسوف يخضع لاختبار طبى اليوم، قبل انطلاق المران، للاطمئنان على حالته.

وأضاف جاب الله أن كوكا يعانى من آثار كدمة قوية فى الركبة بعد انتهاء مباراة الاتحاد، وسوف يخضع أيضًا لفحص جديد قبل مران اليوم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة