جدول امتحانات الفصل الدراسي الثانى للصف السادس الابتدائى بسوهاج

الأربعاء، 08 مايو 2024 10:20 ص
 جدول امتحانات الفصل الدراسي الثانى للصف السادس الابتدائى بسوهاج امتحانات - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج برئاسة الدكتور ياسر محمود وكيل الوزارة وبعد عقد العديد من الاجتماعات مع إدارة التعليم المختلفة ابتدائى وإعدادى وثانوى، جداول الامتحانات الخاصة الفصل الدراسي الثانى للصف السادس الإبتدائى  والضوابط المنظمة لها.

ومن جانبه شدد الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج في تصريح خاص لليوم السابع  على ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية قبل وأثناء الامتحانات حرصًا على صحة وسلامة الطلاب، وتقديم كافة التيسيرات اللازمة لأداء الطلاب امتحاناتهم فى سهولة ويسر .

وأوضح وكيل الوزارة أنه تقرر أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسى الثانى مايو 2024 على فترتين صباحية ومسائية للمدارس الرسمية والرسمية لغات والمدارس الخاصة إعتبارا من 9/ 5/ 2024  بمادة اللغة العربية والتربية الدينية ، والاحد 12/5 /2024 بمادتى الرياضيات والدراسات الإجتماعية، والثلاثاء 14 / 5/ 2024 بمادتى لغة إنجليزية وICT، والخميس  16 / 5/ 2024 نهاية الإمتحانات بمادتى العلوم والمهارات المهنية.

وقد حددت مديرية التربية والتعليم الضوابط المنظمة للإمتحانات لتكون يتم تسير جدول إمتحانات الصف السادس بالتبادل مع الصفين الرابع والخامس لتمكين المدارس من تنظيم البيئة الصفية وإتفاقا مع الخطة الزمنية للوزارة التي لا يمكن تعديلها ويراعى تحقيق خطة الإحترازات مع غخطار الزائرة الصحية.

السادس
السادس

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة