طرابزون سبور يتأهل لنهائى كأس تركيا برباعية ضد قرا جمرك فى غياب تريزيجيه

الأربعاء، 08 مايو 2024 10:53 م
طرابزون سبور يتأهل لنهائى كأس تركيا برباعية ضد قرا جمرك فى غياب تريزيجيه طرابزون سبور
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل فريق طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لنهائي بطولة كأس تركيا، بعدما كرر فوزه على مضيفه فريق فاتح قرا جمرك، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، في إياب نصف النهائي. 

وغاب تريزيجيه عن مواجهة الليلة، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة سامسون سبور الأخيرة في الدوري التركي، على مستوى السمانة، والتي خسرها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسجل رباعية فريق طرابزون سبور، كل من باول اونواتشو، تاكسيارشيس فونتاس وأوموت بوزوك "هدفين"، في الدقائق 54، 69، 73 و 77 من زمن اللقاء. 

وكان طرابزون قد حقق الفوز ذهابا، على ملعبه ووسط جماهير، بثلاثة أهداف مقابل هدفين. ويواجه طرابزون سبور، في المباراة النهائية، نظيره فريق بشكتاش، والذي وصل للنهائي، على حساب فريق أنقرة جوجو، بهدف نظيف، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. 

ويحتل طرابزون سبور المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي خلال الموسم الحالي، برصيد 58 نقطة، بينما يتصدر جالاتا سراي، المسابقة برصيد 96 نقطة.

وينتهى عقد تريزيجيه مع ناديه التركي فى صيف عام 2026 بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة