مبابي : أشعر بخيبة أمل بعد وداع باريس دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 08 مايو 2024 01:56 م
مبابي : أشعر بخيبة أمل بعد وداع باريس دوري أبطال أوروبا مبابي
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، أنه يتقبل اللوم على الهزيمة 1ـ0 أمام بوروسيا دورتموند، الثلاثاء، ما أدى إلى الخروج من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا 2ـ0 في مجموع المباراتين.

مبابي، الذي من المتوقع أن يغادر باريس سان جيرمان الصيف الجاري، مع تكهنات بأن ريال مدريد سيكون وجهته المحتملة، أهدر فرصتين سانحتين في مباراة الإياب على ملعب بارك دي برينس.

قال مبابي: "لقد حاولت مساعدة فريقي بأفضل ما أستطيع، لكنني لم أفعل ما يكفي.. أنا الرجل الذي يجب أن يسجل الأهداف، ويكون حاسمًا أمام المرمى.. عندما تكون الأمور جيدة، أحظى بكل الأضواء، وعندما لا تكون كذلك، عليك أن تتراجع للظل.. هذه ليست مشكلة.. أول من كان يجب أن يسجل الليلة هو أنا.. هذه هي الحياة، وعلينا المضي قدمًا، أنا والفريق".

أضاف مبابي: "في المباريات الحاسمة بدوري أبطال أوروبا، عندما تفتقد الفعالية يكون من الصعب التأهل إلى الدور التالي.. والأكثر من ذلك عندما نتحدث عن النهائي.. نحن بالتأكيد نشعر بخيبة أمل، ولكن كما قلت، الأمر ليس سيئًا لهذه الدرجة.. نحن بحاجة إلى البناء على ذلك ومواصلة العمل، لأنني متأكد من أننا سنصل إلى هناك".

كان باريس سان جيرمان حسم بالفعل لقب الدوري الفرنسي، وسيواجه منافسه أولمبيك ليون على لقب كأس فرنسا في النهائي، 25 مايو الجاري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة