نهضة بركان يعبر المغرب التطوانى بصعوبة قبل مواجهة الزمالك

الأربعاء، 08 مايو 2024 12:17 ص
نهضة بركان يعبر المغرب التطوانى بصعوبة قبل مواجهة الزمالك نهضة بركان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق نهضة بركان المغربي، منافس الزمالك على نهائي بطولة الكونفدرالية، فوزا صعبا مساء الثلاثاء على فريق المغرب التطواني، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ 26 من الدوري المغربي.

سجل حمزة غطاس لاعب فريق المغرب التطواني أولا في الدقيقة 19، قبل أن يتعادل إيسوفو دايو لنهضة بركان في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، أضاف يوسف مهري الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 51، قبل أن يسجل فريق المغرب التطواني الهدف الثاني عن طريق بابي بادجي من ركلة جزاء في الدقيقة 79، ومن ثم أنهى نهضة بركان أهداف المباراة عن طريق جبريل أوتارا في الدقيقة 85. وفي الدقيقة 36 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لمحمد ياسين أبو زرع لاعب فريق المغرب التطواني.

بهذه النتيجة يتواجد فريق نهضة بركان في المركز الثالث برصيد 46 نقطة، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند 43 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

ويستعد نهضة بركان لمواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 12 مايو في المغرب، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 من نفس الشهر بالقاهرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة