7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 9 / 5 / 2024

الخميس، 09 مايو 2024 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 9 / 5 / 2024 بعثة الزمالك تغادر للمغرب
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم  الخميس 9 / 5 / 2024 العديد من الأخبار الرياضية، منها عرض خليجى لـ على معلول وجلسة بعد نهائى أفريقيا لحسم موقف اللاعب و كولر يقرر إعادة الشناوى أمام البلدية.

الفحص الطبى يُطمئن الأهلى على كاحل رامى ربيعة قبل مواجهة المحلة

تزايدت فرص رامى ربيعة، مدافع الأهلى فى اللحاق بمباراة الفريق أمام بلدية المحلة بعد غد السبت، فى الدورى الممتاز، حيث تعرض رامى ربيعة لإصابة بكدمة قوية أسفل الكاحل خلال مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى، التى أقيمت مساء الثلاثاء، فى الدورى، وفاز فيها الأهلى بأربعة أهداف لهدف.

شوبير: إنذار محمد عبد المنعم فى مباراة الاتحاد متفق عليه مع كولر

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن حصول محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر على البطاقة الصفراء الثالثة له خلال الموسم الجارى من دورى Nile، فى مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى المؤجلة من الجولة التاسعة من عمر المسابقة، كانوا متفقين عليه مع كولر المدير الفنى للفريق.

عرض خليجى لـ على معلول وجلسة بعد نهائى أفريقيا لحسم موقف اللاعب

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن هناك تطورات فى ملف تجديد على معلول لاعب الأهلى مع النادى، خاصة أن اللاعب يمتلك عرضاً خليجياً.

حسين لبيب يطمئن على بعثة الزمالك.. والأبيض يغادر القاهرة إلى المغرب

حرص حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك على الاطمئنان على كل الترتيبات الخاصة بسفر بعثة الأبيض إلى المغرب، استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان المغربى فى ذهاب نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل على الملعب البلدى ببركان.

كولر يقرر إعادة الشناوى لقائمة الأهلي ويؤجل مشاركته فى المباريات

قرر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، ضم الحارس الدولي محمد الشناوي لمباريات الفريق المقبلة محلياً وأفريقياً على أن تبقي مشاركته محل نقاش ودراسة داخل الجهاز الفني .

المنتخب الأولمبي يستدعي الثلاثى المحترف فايد ومظهر وأشرف لمعسكر يونيو

استدعى البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، ثلاثة لاعبين محترفين لمعسكر يونيو المقبل وهم، عمر فايد لاعب نوفي ستار الصربي، ومصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ وبلال مظهر لاعب باناثينايكوس.

محمود علاء يفاضل بين 3 عروض بعد اقتراب رحيله عن الزمالك

يفاضل محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك،بين 3 عروض محلية بعد اقتراب رحيله عن القلعة البيضاء في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن عقده ينتهى أخر الموسم الجاري ومن حقفه الرحيل إلى أي نادى في صفقة انتقال حر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة