بالفيديو..عمرو دياب: ألبوم "شفت الأيام" يكشف مواهب شابة جديدة

الخميس، 04 سبتمبر 2014 02:17 ص
بالفيديو..عمرو دياب: ألبوم "شفت الأيام" يكشف مواهب شابة جديدة عمرو دياب
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النجم عمرو دياب، أن فريق عمل ألبومه الجديد "شفت الأيام"، يضم عددًا كبيرًا من الشباب الجاد والموهوب والمجتهد، مشيرًا إلى أن تامر حسين وإسلام ذكى وأحمد الناصر وشادى حسن من الوجوه الشابة التى اكتشف موهبتهم مؤخرًا، متمنيًا أن يحقق ألبومه الجديد نجاحًا كبيرًا، بحجم المجهود الذى بذله فيه، هو وباقى الشباب القائمين عليه.

وأوضح "دياب"، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "أنت حر"، الذى يقدمه الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، عبر فضائية "سى بى سى تو": "بداية عملى الفنى كانت مع الكاتب مدحت العدل عبر أغنية "وإيه يعنى"، والموزع أسامة الهندى، الذى يشاركنى أيضًا فى هذا الألبوم، مشيرًا إلى أنه دائمًا لا يهتم بحجم اسم الشاعر أو الملحن الذى يعمل معه، ولكن يكون اهتمامه دائمًا بالموهبة التى يقدمها هذا الشخص، ومدى قدرته على تقديم جديد له.

وحول تعامله مع فريق عمل من الشباب، أكد عمرو دياب: "بدايتى كانت مع بعض الأسماء الكبيرة، وأرى أن الأجيال تكمل بعضها البعض، ولو عملت مع مدحت العدل سأجد نفس الناتج، والأمر ليس بعيدًا، لأن الأجيال تتأثر ببعضها، وأحاول مع نفسى ومن معى أن أكون على نفس الخط، وألا نخرج عن الطريق".

وتابع المطرب: "خطى الغنائى ليس بعيدًا عن بعضه، بل نفس الحالة والروح، ولكن التطور الزمنى هو الفارق، لأن الموسيقى نفسها تتطور وتكون مختلفة، ونضع الأفكار نفسها، ولكن فى قوالب جديدة خاصة بالزمن الحالى".

وحول حيوتيه وشبابه وحفاظه عليهم، صرح الفنان : "بالنسبة لى كل شىء مرتبط ببعضه، فالرياضة أحبها منذ صغرى، والاهتمام بها تجعل الحيوية موجودة، وأنا أقدم المنتج كله، سواء الشكل والمضمون، ولو شىء نقص سيحس به الجمهور، فأنا أتخن وأخس، وأكون طبيعيًا".

وقدم "دياب"، الشكر لجمهوره الذى ينتظره كل عام، مشددًا على أنه يثق فى فريق عمله الذى ساعده فى الألبوم، متمنيًا أن ينال الألبوم الجديد إعجاب الجميع.






موضوعات متعلقة:

بالفيديو.. الهضبة يطرح برومو ألبومه الجديد "شفت الأيام"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

رباب

عمرو شفت الايام

عدد الردود 0

بواسطة:

على هيبه

انه عمرو دياب يا ساده

عدد الردود 0

بواسطة:

OMAR

الهضبه لا يتوقف عن الابهار

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو القاسمrosha rabos

amrdiab

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة