لو قررتى اختيار أغنية الـ"First Dance" بالفرنساوى.. نقدم لك 4 ترشيحات

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 10:00 م
لو قررتى اختيار أغنية الـ"First Dance" بالفرنساوى.. نقدم لك 4 ترشيحات "First Dance"
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأخذ تفاصيل حفلات الزفاف الكثير من الاهتمام والوقوف على أدق التفاصيل الخاصة بليلة العمر، بدءا من قاعة الفرح ومستلزماتها ووصولا لكل ما يخص العروسين، وأكثر ما يأخذ وقت طويل فى الاختيار والتفكير هى الأغنية الخاصة بالـ"First Dance"، واليوم نرشح لكِ أغنيات باللغة الفرنسية من أجل رقصتكما الأولى.

Les Valses De Vienne

أغنية " Les Valses De Vienne" لفرنسوا فيلدمان من أكثر الاغنيات المناسبة للـ"First Dance" بحفل زفافك، فتضعها الكثير من الفتيات ضمن اهم اختياراتها لضمان بدأ الحفل بحس يشعل بالرومانسية.

Histoire d'un amour

ولأجواء تشع بالحب والرومانسية فالأمر يحتاج لصوت المبدعة الراحلة داليدا، فأغنيتها الساحرة " Histoire d'un amour " قد تنقلك لأجواء مبهرة فهى من أفضل الاغنيات للـ"First Dance" رغم إطلاقها فى أواخر الخمسينات.

L'hymne à l'amour

وبالرغم من رحيل أسطورة الغناء إديث بياف عام 1963 إلا أن أغنياتها ما زالت عشقا للكثير من محبى الموسيقى والغناء  والمعنيين بهما، ومن أهم الاغنيات الفرنسية للـ first dance بحفل زفافك نرشح لكى أغنية "L'hymne à l'amour" لبياف.

Je te promets

وأغنية  "Je te promets" للمطرب جونى هاليداى بالضرورة أن تضعيها ضمن الأغنيات التى ستكون بقائمتك لتختارى منها الأفضل، وهى الأغنية التى تعتبر المثالية لتبدأى بها حفل زفافك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة