فانتازى بريميرليج "33": عودة كين.. ولوكاكو الأوفر حظا بالكابتن

السبت، 15 أبريل 2017 01:00 ص
فانتازى بريميرليج "33": عودة كين.. ولوكاكو الأوفر حظا بالكابتن هارى كين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف اليوم السبت، مباريات الدورى الإنجليزى بإقامة 7 لقاءات فى الجولة 33 من المسابقة، تبدأ بمواجهة توتنهام هوتسبير أمام بورنموث فى الواحدة والنصف ظهرا، وتختتم الأثنين بمواجهة ميدلزبره وآرسنال، بينما يلتقى مانشستر يونايتد أمام تشيلسي فى قمة الجولة مساء الأحد.

 

وقبل انطلاق الجولة ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة.

 

التشكيل المرشحة من الموقع الرسمى
التشكيل المرشحة من الموقع الرسمى

 

1- لوكاكو الكابتن

بمناسبة أرقامه الرائعة خلال الفترة الماضية خاصة المباراة الاخيرة أمام ليستر سيتي ونجاحه فى تسجيل ثنائية، نرشح لكم هداف البريميرليج روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون، كابتن هذه الجولة، والذى يستضيف فريقه نظيره بيرنلى، فالنجم البلجيكى الذى سجل 23 هدفا هذا الموسم نجح فى حصد 199 نقطة باللعبة.

 

2- عودة كين

ويعود وصيف هدافى البريميرليج هارى كين الذى سجل هذا الموسم 19 هدفا، أساسيا مع فريقه توتنهام اليوم أمام بورنموث، فى المواجهة التى تعتبر سهلة لأصحاب الأرض على ملعب وايت هارت لين بسبب الضعف الدفاعى للاعبى بورنموث، وتفوق نجوم السبيرز على ملعبهم.

 

3- 3 لاعبين من إيفرتون

بالرغم من الاداء الدفاعى القوى للاعبى بيرنلى، إلا أن مباراتهم اليوم أمام إيفرتون من المتوقع أن تشهد عدة أهداف للتوفيز، فبخلاف القائد لوكاكو يمكنك الاستعانة بلاعب وسط وليكن ميراليس الذى أحيانا يسجل وأحيانا يصنع أهداف، كذلك فى الدفاع يمكنك الاستعانة بالمخضرم فيل جاكيلكا المتألق فى الفترة الأخيرة.

 

4- 3 نجوم من توتنهام

 مثلما تفعل مع إيفرتون، يمكنك تطبيق ذلك أيضا فى تشكيلتك بالنسبة للاعبى توتنهام، فالسبيرز لديهم مباراة سهلة نسبيا أمام دفاع بورنموث المتراجع، وسيبدأون الجولة وستكون المباراة فى وضح النهار ودائما تشهد المباريات فى ذلك التوقيت تفوق لاعبى توتنهام، فلديك المهاجم الخطير هارى كين، كذلك ديلى آلى، ومدافع آخر وليكن توم دافيس.

 

5- سانشيز وزاها

كما أشرنا فى السابق أن ألكسيس سانشيز نجم آرسنال لا يجب أن تخلو أى تشكيلة منه، نظرا لأرقامه الكبيرة، حيث يعد أكثر اللاعبين جمعا للنقاط في اللعبة برصيد 203 نقطة، ويدخل معه فى هذه الجولة الإيفوارى ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس الذى سيواجه ليستر سيتي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة