جلسة "الماريوت" بين أبو ريدة و أحمد أحمد تنهي إيقاف جهاد جريشة

الجمعة، 14 يونيو 2019 08:12 م
جلسة "الماريوت" بين أبو ريدة و أحمد أحمد تنهي إيقاف جهاد جريشة هانى أبو ريدة و أحمد أحمد
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلن اتحاد الكرة المصري ، رفع الإيقاف عن الحكم الدولى جهاد جريشة من قبل الاتحاد الأفريقي بعد تقديم إلتماس من قبل الجبلاية ليصبح الحكم الدولى جاهز للمشاركة فى بطولة أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو المقبل.
 
قررت لجنة التظلمات بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" رفع الإيقاف عن الحكم الدولى جهاد جريشة بعد نظر الالتماس المقدم من لجنة الحكام باتحاد الكرة لرفع الإيقاف عن الحكم.
مصدر مسئول بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كشف لـ " اليوم السابع " أن هناك جلسة ودية بفندق " الماريوت " بالقاهرة جمعت هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وعضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولى و الأفريقي مع أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي ، لتوضيح أن هناك تحامل من قبل الكاف على إيقاف جريشة الذى أدار مباراة الترجي التونسي و الوداد المغربي ، بصورة عادية ولم يكن هناك ظلم مقصود من قبل الحكم الدولي المشهود به بالكفاءة والنزاهة طوال فترة تواجده فى ساحة الملاعب.
عقب جلسة أحمد أحمد و أبو ريدة تفهم الأول موقف الحكم الدولى و هو ما تقدم به اتحاد الكرة فى الإلتماس المرسل للجنة التظلمات ليتم إصدار قرار برفع الأيقاف و إنضمام الحكم الدولى غداً لمعسكر الحكام المقام بمصر استعداداً للمشاركة فى مباريات أمم أفريقيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة