ماذا قالت أنجلينا جولى عن كليوباترا؟ مشروع سينمائى

السبت، 27 أبريل 2024 06:00 ص
ماذا قالت أنجلينا جولى عن كليوباترا؟ مشروع سينمائى كليوباترا
عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت تفاصيل جديدة فى الصحف الأجنبية حول تصوير أنجلينا جولى فيلما عن شخصية كليوباترا، حيث كشف بريان هيلجلاند، كاتب السيناريو أن المشروع يهدف إلى المزج بين الرومانسية والمكائد السياسية والدراما التاريخية مع التعرض إلى مقتل يوليوس قيصر.

وأعربت أنجلينا جولي من قبل عن رغبتها فى تقديم صورة حقيقية لكليوباترا، قائلة وفقا لموقع ذا هندوالهندى: "لقد أسىء فهمها للغاية، اعتقدت أن الأمر كله يتعلق بالسحر، لكن بعد ذلك قرأت عنها وكانت أمًا قوية جدًا، وكانت تتحدث خمس لغات وكانت قائدة".

وتعد الملكة كليوباترا السابعة من أشهر الملكات الائى وصلن للحكم في مصر فلم تحظِ ملكة عبر العصور بما حظيت به تلك الملكة من عشق وإعجاب ليس له مثيل عبر الأزمنة والعصور.

وحسب كتاب "كليوباترا" فإن بداية وجود الملكة كليوباترا السابعة فى الحكم كانت عندما أعطى لها والدها بطليموس الثانى عشر لقب المحبة لأبيها، وهو ما أدى إلى استمرار اللقب الذي استخدمه والدها وثانيًا: أنه ربطها به بصفتها وريثته الشرعية، قبل أن تصل إلى الحاكم بشكل رسمي في عام 51 قبل الميلاد تُوفي بطليموس الثاني عشر، تاركًا مصر لكليوباترا السابعة وابنه الأكبر بطليموس الثالث عشر. قيل مؤخرًا إن كليوباترا ربما حكمت وحدها لأول سنة عقب وفاة والدها يوجد اعتقاد بأنه لم تُعقد مراسم حفل زواج رسمي بين بطليموس الثالث عشر وأخته، وأن الاثنين حكما معًا فحسب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة