فانتازى بريميرليج "34".. جولة اختيار اللاعبين من 3 فرق

السبت، 22 أبريل 2017 01:00 ص
فانتازى بريميرليج "34".. جولة اختيار اللاعبين من 3 فرق نيجريدو مهاجم ميدلسبره
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف اليوم السبت، مباريات الدورى الإنجليزى حيث تقام 7 لقاءات ضمن الجولة الـ34 وسيتم تأجيل 3 آخرين بسبب مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الأسبوع، حيث تبدأ الجولة بـ4 مواجهات اليوم، ثم مواجهتين الأحد ، ومواجهة أخيرة الاثنين.

 

أما بالنسبة لرواد لعبة "فانتازي بريميرليج"، فستزيد هذه الجولة مباراة عن كل جولة، حيث ستكون المباريات 11 ، على أن تلعب 3 فرق مباراتين هم مانشستر يونايتد وميدلسبره وكريستال بالاس، حيث ستقام 3 مباريات مؤجلة من الجولة الـ28 ، بالإضافة لمباراة أخرى من الجولة الـ26.

 

 وقبل انطلاق الجولة ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة.

 

1- اختارلك لاعب سيلعب مباراتين

يجب أن تحرص فى هذه الجولة بقدر المستطاع أن تختار عدد أكبر من اللاعبين المتواجدين بالثلاث أندية والذين سيخوضون مباراتين هذا الأسبوع، فيجب أن تكثر من اللاعبين اصحاب المباراتين، فعلى أسوء الظروف إذا لم يقدم هذا اللاعب المنتظر ويحرز لك نقاط إضافية، ستكسب من وراءه 4 نقاط مجموع المشاركتين.

 

2- بينتيكي ونيجريدو

وفى الهجوم يتواجد لديك ثلاث من الذين سيلعبون مباراتين، فأمامك بينتيكي من كريستال بالاس، وألفارو نيجريدو من ميدلسبره، وماركوس راشفورد من مانشستر يونايتد، غالبا سيسجل أحدهما على الأقل فى مباراة واحدة إن لم يتألق خلال المباراتين، يوجد أ يضا هارى كين كخيار ثالث، فلديه مواجهة أمام  بالاس.

 

3- نجمى توتنهام

 عاد الثنائى الخطير ديلى آلى وهارى كين للتألق مجددا، فى ظل حالة النشوة الهجومية الكبيرة التى يعيشها السبيرز فى الفترة الأخيرة، فكل لاعب احتمالية تسجيله للأهداف  تكون كبيرة من مباراة لآخرى، فيجب عليك على الأقل الاستعانة بأحدهما فى تشكيلتك.

 

4- هازارد وفيرمينو فى حالة غياب سانشيز

إن لم يكن لديك نجم آرسنال ألكسيس سانشيز، فعليك الاستعانة بأى من نجم تشيلسي  إدين هازارد أو نجم ليفربول روبرتو فيرمينو، حيث يقدم الثنائى مستويات متميزة فى الفترة الأخيرة، وتواجدهما يعد بمثابة دعما قويا لفريقك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة